-A +A
أمل السعيد (الرياض) amal222424@
اختتمت أمانة الرياض فعاليات العيد، محققة فيها معايير التباعد الاجتماعي واتخاذ الإجراءات الاحترازيّة كافة؛ للوقاية من فايروس كورونا المستجد، مع المحافظة على قيمة الابتهاج والفرح التي عمّت جميع أرجاء المنطقة.

واتسمت فعاليات الأمانة بالتنوّع لتشمل مختلف الفئات العمرية، دون أن تخلو من البُعد الإنساني، الذي تمثل في توزيع العيديّات في المستشفيات والمحاجر الصحية الفندقيّة والجمعيات الخيرية، وعلى رجال الأمن العاملين في الميدان.


وأطلقت ليلة العيد أغنية احتفالية بقدومه، ونشرت مساجلات شعرية فيما بينها وبين بلديات المنطقة التابعة لها؛ تضمنت رسائل شكر وعرفان للقيادة على ما سخرته من جهود لمواجهة جائحة كورونا.

وشاركت الأمانة السكّان في فعالية إطلاق البالونات إلى سماء الرياض مختارة اللونين الأخضر والأبيض تعبيرا عن التلاحم الوطني، إلى جانب تنظيمها مسابقة أفضل صورة وفيديو، التي حظيت بتفاعل واسع من السكان الذين وثقوا لحظات الفرح والابتهاج في وسم عيد الرياض عيدين. كما نظمت 3 أمسيات شعرية عن بُعد لكل من محمد السكران وفهد الشهراني وسعيد بن مانع، بتقديم من مفرح الشقيقي، واستعرض خلالها الشعراء قصائدهم الشعبية عبر بث مباشرة في حساب الأمانة الرسمي بمنصة «تويتر».